burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات الجولة الثانية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت-المواطن: انتهت أمس السبت مباريات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث أقيمت مباراتان بين الشباب والقادسية والفيحاء والاتحاد.
وأسفرت المباراة الأولى عن تحقيق نادي الشباب نتيجة رائعة، أمام ضيفه نادي القادسية، حيث فاز الليث بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وافتتح خالد كعبي النتيجة لمصلحة الشباب عند الدقيقة الثامنة، وعزز ماركوس بيزيلي النتيجة بهدف ثانٍ عند الدقيقة 17، قبل أن يقلص بيسمارك النتيجة عند الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الليث بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني، أجرى سامي الجابر تبديلين بنزول ناصر الشمراني مكان محمد بن يطو وهتان باهبري مكان ماركوس بيزيلي، ونجح الثنائي في تسجيل هدفين، جاء الأول عن طريق باهبري عند الدقيقة 90، فيما تمكن ناصر الشمراني بعد مجهود فردي رائع من تسجيل أول أهدافه مع الشباب عند الدقيقة 91، لتنتهي المباراة برباعية شبابية مقابل هدف قدساوي، ويرتفع رصيد الشباب إلى 3 نقاط، ويتجمد رصيد القادسية عند ذات الرصيد.
وفي أخر مباريات الجولة الثانية من دوري جميل، سحق الاتحاد مستضيفه الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين، وافتتح الاتحاد أهداف اللقاء عن طريق مدافع الفيحاء بالخطأ في مرماه، وعاد البرتقالي عن طريق جون رويز عند الدقيقة 36، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني، سجل روني فرنانديز هدف الفيحاء الثاني، لينتفض الاتحاد ويحرز هدف التعادل عن طريق المتألق كارلوس فيلانويفا عند الدقيقة 71 نفذها بطريقة جميلة، ونجح محمود كهربا في احراز الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 83 بصناعة من المميز فيلانويفا.
وأحرز المهاجم التونسي أحمد العكايشي هدف الاتحاد الرابع عند الدقيقة 84، وختم فهد المولد مهرجان الأهداف عند الدقيقة 86 من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بخماسية اتحادية مقابل هدفين للفيحاء.
بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط، بعد أن انهزم في الجولة الماضية أمام الباطن بنتيجة 3 ـ 1، وبقى رصيد الفيحاء بدون نقاط، بعد أن خسر في المباراة السابقة أمام الهلال بنتيجة 2 ـ 1.

arrow up